إخلاء المسئولية

  • كافة البيانات والمواد الواردة بموقع البورصة المصرية (الموقع/موقع البورصة) مخصصة للمعلومات فقط. ولا يعتبر أي منها عرضا أو توصية للاستثمار في أي من الأوراق المالية المقيدة في البورصة. ولا تضمن البورصة بأي حال – سواء صراحةً أو ضمنيا-ً و أي من البيانات أو الآراء الواردة بموقعها ويعتبر أي تصرف يتم بناءا علي ذلك مسئولية المتصرف .
  • و إذ تبذل البورصة جهدها في أن تكون المعلومات والبيانات الموجودة بالموقع صحيحة و كاملة إلا أنها تخلي مسئوليتها عن أي خطأ أو إغفال حدث أو قد يحدث بهذا الموقع.
  • كما تخلى البورصة مسئوليتها عن أي أضرار مباشرة أو غير مباشرة أو أي مطالبات تنتج أو تنشأ عن استخدام الموقع أو أداءه أو الاستعانة به أو تتعلق بالدخول على موقع البورصة ذاته أو أي مواقع أخرى من خلاله أو متصلة به أو دخول غير مصرح به لهذا الموقع أو كيفما يكون ذلك.
  • تعتبر جميع المواد الواردة على موقع البورصة بما في ذلك جميع البيانات والمعلومات و العلامات والمحتوى ملكاً للبورصة وجميع الحقوق والمصالح التي تتعلق بهذا المحتوى مملوكة أو مرخص بها أو تتحكم فيها البورصة .
  • يجوز الاطلاع أو طباعة نسخة واحدة من المحتوى لغرض شخصي وغير تجارى و ذلك فيما عدا ما ينهي عنه بالأماكن التي يذكر فيها ذلك بالنسبة لجزء من المحتوى أو ملف أو مستند على هذا الموقع.
  • لا يجوز طباعة أو تخزين -سواء كان ذلك بنسخة مطبوعة أو داخل نظام إلكتروني- أو إرسال أو تحويل أو القيام بأي عمل أو إذاعة أو نشر أو إعادة صياغته أو القيام بعمل مشتق منه أو عرض أو توزيع أو بيع أو ترخيص أو تأجير أو القيام بأي تصرف, في المحتوى الوارد علي موقع البورصة لطرف ثالث سواء كان ذلك بغرض كسب تجارى أو مالي أو أي غرض آخر دون الحصول على موافقة كتابية مسبقة من البورصة . و ترسل طلبات التصريح التي تخص المحتوى علي موقع البورصة إلى: webmaster@egyptse.com
  • في حالة ترك هذا الموقع إلى موقع آخر و الاطلاع علي محتوى غير مقدم من البورصة يتحمل من يقوم بذلك المسئولية كليةً و لا تكون البورصة مسئولة عن أي أضرار قد تنتج عن أي تأخير أو عيوب أو إغفال قد يحدث في الخدمات أو المعلومات أو المحتوى الذي يقدمه ذلك الموقع.
    لا تضمن البورصة سلامة هذا الموقع و ما يتعلق به. كما لا تضمن خلو أي اتصال إلكتروني من البورصة و ذلك من الفيروسات أو أي أشياء أخري قد تسبب ضرر.
  • لا تضمن البورصة بأي شكل من الأشكال وتخلى مسئوليتها عن أي محتوى إلكتروني يرسل أو يعرض موقع عن طريق الغير أثناء زيارة موقع البورصة على سبيل المثال وليس الحصر فيما يخص دقة المحتوى أو موضوعه أو جودته أو توقيته.
  • زيارتك لهذا الموقع تعد فهماً و موافقة منك علي ما ورد بهذا التنويه.
الصفحه الرئيسية قوانين ذات علاقة تعريفات مواقع ذات صلة خريطة الموقع اخلاء مسئولية
© 2017 البورصة المصرية